رجيم البيض المسلوق

هل تبحث عن نظام غذائي لتخفيف الوزن؟ ما رأيك برجيم البيض؟ تابع المقال الآتي للتعرف على تفاصيل رجيم البيض.

ما هو رجيم البيض المسلوق؟

يهدف رجيم البيض المسلوق إلى تخفيف الوزن، يتكون رجيم البيض المسلوق من البيض بشكل أساسي، يمتاز هذا النظام بكونه نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية والدهون والكربوهيدرات، يساعدك هذا النظام على التخلص من الوزن الزائد دون خسارة الكتلة العضلية. فيما يلي تفاصيل رجيم البيض المسلوق:

رجيم البيض المسلوق فقط

ينصح هذا النظام الغذائي على تناول البيض المسلوق والماء والمشروبات الخالية من السعرات الحرارية فقط. للحصول على النتائج المرجوة ينصح باتباع هذا النظام لمدة أسبوعين على الأقل. تجدر الإشارة إلى أهمية تجنب الأنشطة البدنية خلال فترة اتباع هذا النظام تفادياً لأي آثار جانبية كالإرهاق الحاد.

رجيم البيض المسلوق في الكيتو

في هذا النوع من النظام الغذائي يتوجب عليك تناول البيض المسلوق مع الزبدة والجبن، حيث يتم إضافة ملعقة كبيرة من الزبدة أو الجبنة لكل 1 حبة من البيض.

تجدر الإشارة إلى أهمية عدم اتباع هذا الرجيم لمدة تزيد عن 3 أيام خلال حمية الكيتو.

رجيم البيض والجريب فروت

يركز هذا النظام الغذائي على تناول نصف حبة من الجريب فروت والبيض المسلوق أو البروتين الخالي من الدهون كالسمك والدجاج. للحصول على النتائج المرجوة ينصح باتباع هذا النظام لمدة لا تقل عن 14 يوماً.

رجيم البيض المسلوق لمدة 14 يوماً

يركز هذا النظام على استهلاك 3 وجبات يومياً على أن يكون أحد هذه الوجبات يتكون من البيض المسلوق. تجدر الإشارة إلى أهمية عدم تناول أي وجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية.

خلال هذا الرجيم يسمح لك بإضافة بعض الخضراوات التي تحتوي على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات كالسبانخ والبروكلي.

كما يسمح بتناول الفواكه الحمضية فقط دوناً عن الأنواع الأخرى من الفواكه.

الأطعمة المسموح بتناولها في نظام البيض المسلوق

في هذا الرجيم ينصح بتناول الأطعمة التالية:

  • البيض.
  • السمك.
  • لحم البقر أو الضأن.
  • السمن.
  • زيت جوز الهد.
  • الدجاج الخالي من الدهون.
  • المايونيز منخفض الكربوهيدرات.

للمزيد من المعلومات التغذوية أو أي معلومات أخرى متعلقة بالحصول على نظام غذائي لتخفيف الوزن في دبي لا تتردد التواصل مع بيوند نيوترشن أفضل مكاتب التغذية في الإمارات.

Related Post