حديقة وايلد وادي – دبي

تمتاز إمارة دبي باحتضانها عدد كبير من المناطق السياحية والترفيهية التي تناسب الأفراد والعائلات والأطفال، ومن أشهر الأماكن الترفيهية في الإمارة حديقة وايلد وادي في دبي، لتعرف على أبرز المعلومات عن هذه الحديقة تابع المقال الآتي.

أين تقع حديقة وايلد وادي؟

تقع حديقة وايلد وادي في منطقة الجميرا مقابل فندق برج العرب الشهير. تمتاز هذه الحديقة المائية بكونها في الهواء الطلق، وتتضمن على مسبح من الأمواج إضافة إلى عدد كبير من المنزلقات المائية والشلالات التي تناسب كافة الفئات العمرية والتي تضمن أعلى معايير السلامة.

ألعاب حديقة وايلد وادي في دبي؟

تضم حديقة وايلد وادي تشكيلة ضخمة من الألعاب التي تناسب كافة الفئات العمرية، فيما يلي أبرز ألعاب حديقة وايلد وادي:

جميرا سكيرا

تتكون هذه اللعبة من منزلقين، يجب على اللاعب الصعود إلى قمة برج يبلغ ارتفاعه 32 متراً، بعد ذلك يمكن للعاب الركوب بكبسولة تتسع لشخصين للنزول على منزلق يبلغ ارتفاعه 120 متراً وبسرعة تصل إلى 80 كم في الساعة وصولاً إلى بركة مائية تنتظرك في الأسفل.

برج سرج

يتكون من قسمين من المنزلقات المائية المرتفعة، يجلس اللاعب في الحلقة استعداداً للإنطلاق من أعلى المنزلقة وصولاً إلى بركة الماء الضخمة.

ألعاب أخرى

كافة الألعاب في هذه المكان تقوم على نفس المبدأ ألا وهو التزحلق على منزلقات مائية، ومن أشهر الألعاب في هذه الحديقة ما يلي:

  • أكشن ريفير.
  • جحا داو آند لاجون.
  • تانتروم آلي.
  • ماستر بلاستر.
  • بريكرز بيه.
  • وايب أوت وريبتايد.

ما هي أسعار تذاكر حديقة وايلد وادي في دبي؟

بإمكانك شراء التذاكر إما أونلاين من خلال الموقع الرسمي للحديقة أو من خلال البوابة الرئيسية، فيما يلي تفاصيل أسعار التذاكر والتي تعتمد على طول الأفراد بشكل رئيسي:

شراء تذاكر وايلد وادي أونلاين

طول الشخص1 متر وأكثر: 269 درهماً إماراتياً

طول الشخص 1 متر وأقل: 119 درهماً إماراتياً

 

شراء تذاكر وايلد وادي عند البوابة الرئيسية

طول الشخص1 متر وأكثر: 299 درهماً إماراتياً

طول الشخص1 متر وأقل: 249 درهماً إماراتياً

 

الأطفال دون الثلاثة سنوات مجاناً

في حال كنت تواجه صعوبة في عملية التنقل بين الأماكن الترفيهية في دبي فلا تتردد باستئجار واحدة من السيارات الفخمة لدينا في فريندز لتأجير السيارات – أفضل مكتب استئجار سيارة في دبي

 

Related Post